موقع ثانوية الرياض الإعدادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موقع ثانوية الرياض الإعدادية
موقع ثانوية الرياض الإعدادية ــ الــدروس عن بــعـــد ــ وجدة
الرئيسية
اليومية
أحدث الصور
س .و .ج
بحـث
سؤال البحث
نتائج البحث
المساهمات
المواضيع
بحث متقدم
الأعضاء
المجموعات
التسجيل
دخول
موقع ثانوية الرياض الإعدادية
::
السنة الأولى إعدادي
::
اللغة الفرنسية
Séquence 5 : Faire la description d’un animal et l’intégrer dans le récit Prof : ABID HANANE
كاتب الموضوع
رسالة
Admin
Admin
المساهمات
:
663
تاريخ التسجيل
:
17/03/2020
موضوع: Séquence 5 : Faire la description d’un animal et l’intégrer dans le récit Prof : ABID HANANE
الخميس أبريل 16, 2020 9:45 pm
Séquence 5 : Faire la description d’un animal
et l’intégrer dans le récit
Prof
: ABID HANANE
يجب الضغط على الصورة لتكبيرها
أعجبني
لم يعجبني
Séquence 5 : Faire la description d’un animal et l’intégrer dans le récit Prof : ABID HANANE
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
Séquence 4 : Faire la description d’un lieu et l’intégrer dans le récit Prof : ABID HANANE
»
FAIRE LA DESCRIPTION D UN LIEU ET L INTEGRER DANS LE RECIT
»
Le Cabochon Prof:ABID HANANE
»
La cafetière est sur la table Prof:ABID HANANE
»
Le mode subjonctif Prof:ABID HANANE
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ثانوية الرياض الإعدادية
::
السنة الأولى إعدادي
::
اللغة الفرنسية
موقع ثانوية الرياض الإعدادية
::
السنة الأولى إعدادي
::
اللغة الفرنسية
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--شرح تعبئة بطاقة التوجيه 2020
|--السنة الثالثة إعدادي
| |--اللغة العربــــية
| |--التربية الإسلامية
| |--اللغة الفرنسية
| |--اللغة الإنجليزية
| |--الاجتماعـــــيات
| |--الريــاضــــيـــــات
| |--علوم الحياة والأرض
| |--العلوم الفيزيائية
| |--المعــــلـــومــيـات
| |--التــــكـنـولوجــيــا
| |--التربية البدنية
|
|--السنة الثانية إعدادي
| |--اللغة العربــــية
| |--التربية الإسلامية
| |--اللغة الفرنسية
| |--اللغة الإنجليزية
| |--الاجتماعـــــيات
| |--الريــاضــــيـــــات
| |--علوم الحياة والأرض
| |--العلوم الفيزيائية
| |--المعــــلـــومــيـات
| |--التــــكـنـولوجــيــا
| |--التربية الموسيقـية
| |--التربية البدنية
|
|--السنة الأولى إعدادي
| |--اللغة العربــــية
| |--التربية الإسلامية
| |--اللغة الفرنسية
| |--اللغة الإنجليزية
| |--الاجتماعـــــيات
| |--الريــاضــــيـــــات
| |--علوم الحياة والأرض
| |--العلوم الفيزيائية
| |--التربية الأسرية
| |--التربية التشكيلية
| |--المعــــلـــومــيـات
| |--التــــكـنـولوجــيــا
| |--التربية البدنية
|
|--مواقع صديــقــة ومهمة
|--أخبار ومنشورات رسمية
|--كيفية نشر المواضيع بالمنتدى
|--مستجدات خاصة بالمؤسسة
|--إبداعات ومقالات بأقــلام الأساتذة والأستاذات